خدمة الاخبار المباشرة  
الرأي نيوز
     
 
  آخر الاخبار  
 
فن ونجوم
مسلسل "ليلى" على قناة أبوظبي الأولى في رمضان
06/07/10 GMT 9:19 AM
 
  • Delicious
  • Designfloat
  • Digg
  • StumbleUpon
  • Twitter
  • Facebook
 
 
 
بيروت – الرأي نيوز: أنهى المخرج عامر الحمود تصوير ومونتاج مسلسل (ليلى) في جزئه الثاني ليكون أول المسلسلات الجاهزة للعرض في رمضان المقبل على قناة أبوظبي الأولى. ويعد الموسم الجديد من المسلسل بأحداث عديدة وجديدة تجيب في بعضها على عدد من التساؤلات التي أثارتها أحداث الجزء الأول وأثارت فضول مشاهديه وشدتهم إليه .

ويشارك في ليلى 2 بطلي العمل هيفاء حسين وإبراهيم الزدجالي فضلاً عن الفنانين بدرية أحمد، إبراهيم الحساوي ، محمد يس ، لطيفة المجرن ، نجوى، ملاك ، زياد العلي ، ديانا رحمة والطفلة نور. فضلاً عن الفنان السعودي ظافر القرني والسورية صباح جزائري.

وذكر المخرج عامر الحمود أن مسلسل "ليلى" الجزء الثاني يأتي بعد أن أحبت الجماهير الجزء الأول وحظي بانتشار واسع النطاق لرومنسيته المتناهية وفقدان المسلسلات الخليجية لهذا الخط المختلف من الأعمال, وقال الحمود إن الكاتبة ليلى الهلالي بذلت قصارى جهدها في الدخول إلى أحداث الجزء الثاني الذي سيسير في نطاق الرومانسية المعتادة، كما ذكر مخرج المسلسل أنه ثمة تنافس بين الفنانين حول تقديم الأفضل في الجزء الثاني وتجاوز الإشكاليات التي حلت ببعض المشاهد.

وعن تفاصيل العمل قال الحمود لا أستطيع أن أدلي بأي شيء يدور حول أحداث العمل وسأتركه مفاجأه للجمهور وأضاف: "الكل يعرف مدى الجهد الذي أبذله في أعمالي ومدى التعب والإرهاق الذي يصادفني، لكن بحثي عن مكامن الإبداع حتى في أداء الممثلين أمر أضعه في أول اهتماماتي".

بدوره ذكر الفنان العماني إبراهيم الزدجالي أنه سعيد جداً بتكرار تجربة مسلسل "ليلى" الذي صنع له مكانة جيدة في الوسط الفني وحقق من خلاله حضوراً لافتاً، وقال: بالرغم من الإرهاق والتعب وساعات العمل المتواصلة إلا أن العمل يحوي من المتعة الشيء الكثير وأنه سيكون بنفس خط سير الرومانسية المعتادة".


الفنان ظافر القرني أبدى بدوره سعادته للمشاركة في مسلسل ليلى للمرة الثانية، وذكر بأن جميع ما سيقدمه الجزء الثاني من أحداث هي بحد ذاتها من المفاجأت التي ستكون حديث الساحة الفنية والجماهير، وبأن دوره في العمل أصبح أكبر مساحة، مؤكداً على أنه لمس نجاح العمل ووصوله للناس من خلال قناة أبوظبي الأولى التي عودت جمهورها ومتابعيها على هذه النوعية المميزة من الأعمال .


 
التعليقات (9)
 
صافى من مصر
01:25 14/Jul
بالنسبه لنا المصرين الهجه الخليجية تعد صعبه لدينا لذا لانتابع الاعمال الخليجية بكثرة لكن ما ادرى لماذا هذا العمل شدنى من اول حلقة الا اخرها وفى انتظار الجزء الثانى .
شيماء: جامعه سوهاج (مصر)
18:23 22/Jul
المسلسل واقعى جدا: يعنى مازال فى مصر يوجد الرجل الغنى الكبير فى السن الذى يستغل ماله فى اختيار عروس صغيره و جميله و طلب يدها دون ان يعرف اذا ماكانت تريده او لا. مازل استخدام السلطه و القوه و القهر يمتلكان الكلمه الاولى.ان كثيرا من الاحداث الاليمه التى نمر بها تخلق منا اشخاصا مختلفين احيانا:1- ان بدر الرجل الذى يظهر فى البدايه بصوره الرجل الذى يستغل موظف يعمل عنده و يتزوج ابنته بدون رضاها يتحول الى رجل رقيق القلب، يعرف الحب.2- من الخطأ ان نعتقد ان النساء جميعا واحد: ان زوجة بدر الاولى تختلف تماما عن ليلى. هناك امرأه بيدها تدمير كا من حولها و ايضا إمرأه بيدها التضحيه بكل شىء لمن تحب و تنتمى.
شهد
23:34 30/Jul
بصراحة مسلسل بقمت روعة والله يوفكم أن شياءالله
وفاء
23:42 04/Aug
احلى مسلسل شهدنها واعدنا مشاهدته والجزاء الاول الان ينعد في دراما هو ما يتمل وكتير حلو ومشوق يارب الجزاء التاني مثل
hajar
00:24 17/Aug
احب كتيرا مسلسل ليلى لانه مسلسل رائع جدا
ساندي
22:05 04/Sep
بصراحة المسلسل رائع وأنا صحيح في لندن بس بحب كتير المسلسلات الرومانسية الله يوفقهم
نورا
15:37 19/Oct
مسلسل رائع للغاية
نور
15:40 19/Oct
ابلد و اخيب مسلسل خليجي شاهدته في حتاتي
ثريا
01:00 30/Aug
مسلسل ليلي ممتع جدا
 
 
الاسم  
عنوان التعليق  
البريد الالكتروني (خياري)  
التعليق  

 
المواضيع